دليل التشغيل/النصائح
الوظائف الشائعة في هذا التعديل
Aimbot - يضع تلقائيًا شعيرات التصويب على الأعداء
Triggerbot - إطلاق نار تلقائي إذا كان المنظار على العدو
هل يمكنني تثبيت التكوينات وملفات LUA وأين أضعها؟
مسار تثبيت الإعدادات: %USERPROFILE%\AppData\Roaming\NAIM. لتثبيت التكوينات وسكريبتات lua الجاهزة للتعديل، يمكنك النقر على زر الترس الموجود بالقرب من زر تشغيل التعديل.
Osiris
Qo0
HPP v4
المراجعات الشائعة
tumanov9288
10 أبريل 2026
5
[CS 2]، كيفية التسجيل
danilkulinsky
17 يناير 2026
6
[CS 2]، لماذا تم إغلاق كل شيء باستثناء الهدف
slepoi3007
14 مارس 2026
24
[CS 2]، مكتوب في الزاوية اليمنى العليا أنا في انتظارك، ماذا علي أن أفعل؟
Ph4nt0m0k
11 أبريل 2026
63
تقول أنه ينتظر عندما أقوم بتسجيل الدخول، ولكن مكان تسجيل الدخول لا يعمل!!!❌❌❌ اعجبك حتى تتمكن من رؤيته!!!💦
jsjsjsjdrujrdjjd
21 أبريل 2026
3
[CS 2]، اللعنة كامل
𒐞𒌨𒐖𒐕𐎠𒀼𒐖
08 ديسمبر 2025
4
[CS 2]، لا يعمل على الإطلاق، إنه نوع من الهراء
mr.kepa31
21 أبريل 2026
5
[CS 2]، يظهر خطأ في الاختيار التلقائي ويتوقف الغش عن العمل، جرب كل شيء، لا شيء يعمل
shavyrinmitya
23 مايو 2026
2
[Rust Pirate]، الغش لا يعمل، لقد قمت بضبط جميع الإعدادات بشكل صحيح.
amnamovamnam7
23 أبريل 2026
2
[CS 2]، عند الخروج من اللعبة، يبقى الغش نفسه على الشاشة ولا يمكن إزالته
oise96051
19 أغسطس 2025
1
[GTA 5], uhbn ybygbvyvbybgybyg
yakaknulsystemu
30 مايو 2026
2
[CS 2]، كما لو كان يقول غشًا سيئًا بعبارة ملطفة. أولاً، أنت بحاجة إلى جهاز كمبيوتر قوي حتى يعمل بشكل طبيعي، على الرغم من أنه يعمل بشكل جيد بالنسبة لي، لكن لا يمكنك ربط الهدف، إنه أمر مزعج للغاية، لذا سيكون دائمًا هو نفس
gordeevo585
10 سبتمبر 2024
1
[CS 2], NAIM free
akavikah
10 يونيو 2026
0
[قراصنة الصدأ]، أصبح الغش أسوأ، في النسخة المجانية، كان بإمكاني ثني العديد من الأنواع بقوس من مسافة 70 مترًا، والآن في المنطقة القريبة يمشي ومن غير الواقعي ضربها، وإعادة مجال الرؤية القديم
danyasergeiforthedigdigdiggov
21 أبريل 2026
2
[CS 2]، رعب وليس تعديل، الواجهة بالكاد تعمل، ولا تستجيب للأزرار، وبعد إغلاق البرنامج يبقى فوق النوافذ الأخرى التي تحتوي على برامج، ولكي تعمل الوظائف، عليك شراء نصف الوظيفة. الخلاصة: هراء.
jonas.silva709
22 مايو 2025
1
[Apex], nao consigo usar
zaharmelnikby
27 يونيو 2026
0
[Rust Pirate]، باختصار، أنا متردد جدًا، فهو يقوم بتنزيل شيء ما ثم تفتح القائمة مرة أخرى حيث تحتاج إلى التسجيل
skibiditualet3000
15 أكتوبر 2025
1
[CS 2]، هدف NAIM لا يعمل، ويتم دفع كل شيء آخر
werty 554
25 مارس 2026
4
[CS 2]، عندما ألعب على هذا الوضع، ينخفض معدل الإطارات في الثانية إلى 10-15 إطارًا، على الرغم من أن لدي جهاز كمبيوتر قوي 16 بت وبطاقة فيديو قوية والكمبيوتر نفسه ككل
krzempiecmichal
08 يناير 2024
3
bardzo dziwna ale polecam
Torres
31 ديسمبر 2025
52
هذا هو الغش "DMA"! فهو لا يعمل من تلقاء نفسه - "يتطلب بطاقة DMA"، وإلا فلن تتمكن من استخدامه! وقف الفيضانات هنا) حسنًا، من فضلك قم بالتعليق حتى يتمكن الأطفال من الرؤية)))
senchpaksv2
22 مارس 2026
9
[CS GO]، يقول برنامج القمامة فقط إنني في انتظارك وما زال لا يوجد ترخيص ولا تفتح القائمة
wynyxny
22 أبريل 2026
1
[جي تي ايه 5]، ماذا يمكنني أن أقول
pippup123321
23 يناير 2026
3
[CS 2]، تم استمناء جهاز تصوير عادي قليلاً مع الإصدار المجاني، وهو يطير بشكل جيد جدًا في بعض الأحيان ويحترق عندما يكون الرجل على مسافة 3-5 أمتار وأنت مع مسدس PP تكون كالمجنون تحاول ضرب جانب التصوير المقطعي، ولا تستطيع الر
ultimatekot
16 يونيو 2026
1
[CS 2]، كيفية استدعاء هذه القائمة
platondm2014
20 يونيو 2026
0
[CS 2 تعديل رائع أوصي به
brovkindima199620
19 يونيو 2026
0
[قراصنة الصدأ]، إنه لا يعمل على الإطلاق
abaudno925
18 يونيو 2026
0
[GTA 5]، قمت بتثبيت متصفح Yandex دون علمي، لا أوصي باستخدام هذا التعديل
de9aestro
01 نوفمبر 2025
6
[CS 2]، الهدف مدفوع بنسبة 90 بالمائة، وكل طلقة ثانية تخطئ. رعب...
rodionbesedin32
05 يناير 2026
21
لقد خرجت من CS2 بعد الغش، ولدي هذا المنظر على سطح المكتب الخاص بي ولم يتم تمكين الغش، لماذا يجب أن أصور على سطح المكتب الخاص بي، كيف يمكنني تعطيله، حاولت إزالته ولم ينجح.
romasaf220
26 سبتمبر 2025
1
[Apex] ، لماذا تنتظرك القمة لتشغيل القمة ، وأنا أطلق ولا شيء
V1rtuosI
24 سبتمبر 2025
9
الغش ضعيف ، يتم كتابة أن الحرية يجب أن يتم دفعها فعليًا ، فهي لا تكاد يكون الكثير من أي شيء غبي ، يجب ألا يتم إطلاق Missat.
fridolinregli8
03 يناير 2024
12
habe nur ich das das man bei diesem cheat sich anmelden muss
egoz21367
13 أبريل 2026
13
[CS 2]، رعب، بعد الخروج، ظلت الواجهة على سطح المكتب، اضطررت إلى إعادة التشغيل، إنه قليل جدًا من هذا وعندما تبدأ برنامجًا آخر، يفتح هذا البرنامج، فظيع، لا تقم بالتنزيل، أسوأ البرامج
stolarovnikita09
22 يناير 2026
4
أضغط على المفتاح لتشغيل البرنامج، ولا يتم تشغيله وينتقل إلى tg إليهم
basacfg
27 يونيو 2026
0
[CS 2]، لا أوصي به، حتى أن الغش لا يتم تحميله
negersnetobezatelno
04 يونيو 2026
0
[CS 2]، سيئة للغاية
артемчик про
22 أبريل 2026
1
[CS 2]، يتم إيقاف تشغيله تلقائيًا باستمرار، ويتأخر البرنامج حتى على جهاز كمبيوتر قوي مزود بـ 4050TI ومع ذلك، كان البرنامج يعمل بشكل جيد من قبل
يمكنك ترك تعليق على هذا التعديل في تطبيق ExLoader!